الحكيمه
مستوى التفاعل
25,667

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • تخافين من ذبح الحيونات اكثر ه1 اقول بدأت اشعر بالقرف غيري السالفة ه1
    يي انا ام الذوق ش2ق1 ^ كف ه1
    ق1ش2ج1
    يثلموا هذه خطأ لو قصدك ضض1ق1
    ق1ش23ج1
    اوه من انتبهت ه1 اصلا انا بس اخطا ه1
    عآدي أنآ بعد علويه أشور ض2
    لـآ الجوآهري جدي من جهة الأب يعني
    بآبآ عرآقي خ1 وهتلر من جهة الأم يعني امي
    المآنيه خ1 بس أنآ قلبتهن بالغلط ص7
    أجل ض2 ذكرتيني بالاختبآر الي ف الخآص
    مآلي خلك أروح أرد ض2
    يب خ1
    ه1ه1 أجل ع قولتج حلوه ض2
    يي مآتشوفينه من يصير وآحد احمر
    نكله حجة مقبوله ه1
    صجج والفيب هآظ يعني عنده فآتحه
    لذلك استقآل ه1 فنكله آخر الأحزآن ه1
    والبرتقآلي يعني خطب أو انخطبت خ1
    لـآتخآفين أنآ ادورلج عريس خ1 بس كليلي
    يآقسم عآجبج ه1 ؟ الاسترآحهه ضض1 !
    أنآ خ1 شنو تستخفين بقدرآتي ؟ جدي هتلر
    ي فتآة ه1 يعني حرك أمه بكبرهه وحده ص7
    يي ب1 أججل أكلهم مآلهه دآعي بس هم
    مجآنين يبون يصيرون أشبآح ه1 عبآلهم مآاكدر
    أعرفهم موجودين لو لآ ضض1
    يي لأن هو بكل منآسبه يرسل 6000
    رسآله ه1 وهن منآ عطيه من الله يتكررن
    3 مرآت ه1 18000 رسآله بكل منآسبة ه1
    اي ع كولتج مآله عدد محدد ه1
    يي خيعونه د9
    و البشر ما تخافين تذبحيهم ه1 ؟
    يي الحكيمه اسم حلو ض2ق1ق1
    صحيح اسمائهم مو حلوهه لما نكتبها ه1 ما عدا بونا حلو :"ق1ق1 ^ كف ه1
    يي ادري :"ق1 لذلك انتِ احلى من هذه بأنمي بليتش ض2ق1ق1
    تسلمي ق1خ1ج1

    عادي كلنا نخربجط بالكتابة ه1
    الله يبارك فيكِ يا حبيبتي قق1 قق1
    عقبالك ان شاء الله و1
    آمين يا رب وأنتِ أيضًا ق1 ق1
    شكرًا يا سكرة ش2 ش2
    جد للذبح @@"! ه1ه1
    يي صحح ش23ش23
    روحي غيري اسمك لـي كانغ تو ه1ق1 يي انصير مطقميين ه1
    يب ش2ق1
    لا البشر احلى ض2ق1ق1ق1
    :"قم0
    ما اقتنع له هو اسئله وجواب وانتي مراسله بيه
    اريد شي من تأليفج موضوع بالعام او بالقصص
    موضوع نشوف بيه شكو بمخيخك ه1

    لاع ما شغلتيه بسي مهم كله حشيتيه بمواد مالها نفع ه1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل