Donicchi
مستوى التفاعل
1,989

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • ههههههههههههههه اي احسن تشوفين جزء واحد , لو ثلاثتهم بيوم
    واحد ما ألومج لو سويتي 100 رمزية خايسة بنفس اليوم ه1

    تمام ه1ه1
    ههههههههههههههههه بالعافية ما شاء الله حتى بالأكل تمدحين
    تمام ان شاء الله و ناطر رايج عنه ش11

    + لالا لازم مع مقابل عشان احس بالانجاز و الاستحقاق ه1
    بس لو عجبوج الأفلام كلهم سويلي عشان المغامرة هذي ض1
    ما شاء الله كل هذا طلع من مديح ه1ه1
    خلاص خلاص لا نطالب ردودنا ما راح توصل للواجهة ولا بتاخذ ختم اداري ه1 < يتقبل الواقع

    ها متى بتشوفين باتمان؟ ض1 < متحمس للرمزية الخايسة
    هههههههههههههههههههههههه لالا ما اقلد ه1

    ان شاء الله الغرور ما يوصل لين اننا نفتح موضوع نطالب فيه بهالشي ه1
    هههههههههههههههههههههههههه
    اي والله لازم تفتخرين بنفسج الرد كان جبار ض1

    بالضضضضضضضبط ه1ه1
    دونا , دائماً و ابداً ردودج من المفضلة عندي ه1 < ما يقلد احد
    اذا انا ردي يستحق ختم اداري عيل ردج يستحق ينحط بواجهة المنتدى ض1

    الحين مساكين الي بيدخلون الموضوع يشوفون ردودنا يقولون ما نقدر نرد ابداً ه1
    عادي عادي ه1ه1
    بيوم من الأيام راح تتذكرينه ه1

    شلون الدوام؟
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل