.gif)
.gif)
.gif)
يب ممكن عشآن أنآ مآ بفهم في الكورة اللغز جآني صعب
.png)
و مآ حبيتش نحط أرقآم بالحظ و بعدين يطلعوآ بالصدفة صح و ينظلموآ البقية الي جآوبوآ
>> على أسآس متأكدة بجيبهآ صح .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.png)
>> على أسآس متأكدة بجيبهآ صح .gif)
.gif)
.png)
.png)
.gif)
.png)
لكن لمآذآ اللغز صعب كذآ .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
اي كانت ايام افلام باتمان اتفقنا وقتها لو ما عجبوج تسوين
و ليلحين ناطر الخايسة على فكرة
بس الحمدلله انا ارتاح
يارباه ذكريات
ق4.gif)