نتائج البحث

  1. نـَجْم

    اكتب.. الي بخـــآطرك..~

    ابي اساعدك بس مابي شي ثاني .,~
  2. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    اهلين اخ فارس .,~ش1 كيف حالك؟ اشتقنالك .,~ آعترف اني رايح انام لاني اشوف شاشتين من النعس هههه ^^"
  3. نـَجْم

    لعبة سبيستونية /، لآي أنمي هذه الأغنية ؟?

    خيطا يلف قلوبنا .,~كنت احبه جدا هذا فرسان الارض XD .,~ .... بين الكوكب والكوكب نمضي بسفينتنا نركب نمضى نتحرى نتحدى نصد الشر ولا نهدى قد نتشاجر كالأطفال لكنا أصحابا نبقى إب8
  4. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    اعترف اني فاتح 21 صفحة من حوالي 4 ايام وجهازي ماطفى والصفحات ماتقفلت .,~ لازم اقلل من هواياتي
  5. نـَجْم

    موفقة يارب.,~ ماشاء الله ماتوقعتك ثانوي .,~ زين في كبار بالمنتدى هههه.,~لاتلوميني كل ماحكي مع...

    موفقة يارب.,~ ماشاء الله ماتوقعتك ثانوي .,~ زين في كبار بالمنتدى هههه.,~لاتلوميني كل ماحكي مع احد يطلع ابتدائي وفكرتك 14 كق1 حسيت اني عجوز المنتدى هههه ., شدي حيلك في الاختبارات (ابذلي جهدك).,~وادعيلنا ك2 حتى ندعيلك هههه
  6. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف افتقد شخص ما مع انه امس موجود و5.,~
  7. نـَجْم

    دوم يارب.,~ .,~ الحمدلله تمامو.,~ الاسبوع الجاي اختبارات ^^.,~

    دوم يارب.,~ .,~ الحمدلله تمامو.,~ الاسبوع الجاي اختبارات ^^.,~
  8. نـَجْم

    اكتب.. الي بخـــآطرك..~

    العالم واسع ويحتوي على كثير من الاشياء ومن المؤسف ان هناك اشخاص لايتكررون اتسائل ان كنت استطيع ان اكون على طبيعتي مع هذا الفراغ .,~
  9. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف احس اني ماحس كالعادة.,~
  10. نـَجْم

    اهلا وسهلا فيك.,~ميو.,~ اكيد تمام بطلتك عليا ..~ شكرا لك.,~ وانتي كيف حالك ؟ وكيف دراستك؟

    اهلا وسهلا فيك.,~ميو.,~ اكيد تمام بطلتك عليا ..~ شكرا لك.,~ وانتي كيف حالك ؟ وكيف دراستك؟
  11. نـَجْم

    سوف اخذ اقتراحك بعين الاعتبار .,~ ...,بعد مافكرت شوي اكتشفت انك فعلا اينشتاين وشلون خطرت على...

    سوف اخذ اقتراحك بعين الاعتبار .,~ ...,بعد مافكرت شوي اكتشفت انك فعلا اينشتاين وشلون خطرت على بالك هالفكرة [IMG].~>يبي يحسدك .... ايه يجيه فقر دم مادري ليش اول مارحب فيه بطريقتي يصير عنده فقر دم ., مع اني احاول ارحب فيه بحرارة [IMG]لدرجة مابقي عنده قطرة دم امممم..,
  12. نـَجْم

    تم الرد .,~ وشكرا على الدعوة.,~ ملاحظاتي اللي كتبتها مايعني ان التصاميم ماعجبتني بالعكس حاولت...

    تم الرد .,~ وشكرا على الدعوة.,~ ملاحظاتي اللي كتبتها مايعني ان التصاميم ماعجبتني بالعكس حاولت اعطيك افكار ممكن تدفعك للأفضل ك3 ربي يوفقك.,~
  13. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف اشرب ماء.,~
  14. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    اعترف اني من اول ماكنت انتظر شي .,~
  15. نـَجْم

    * تصميم*

    تصاميمك جميلة ولطيفة.,~ واختيارك للصور حلو.,~ واتوقع اذا وضعتي ايطار لها ونوعتي بالاحجام تطلع احلى .,~ التصاميم اكيد اعجبتني., اتمنى لك مزيد من الابداع .,~ شاكر لك على مشاركتنا تصاميمك .,
  16. نـَجْم

    حتى انا رقيق المشاعر بس مشكلتي عندي لخبطة مشاعر ابي ارحب بالواحد اعطيه نظرة تهديد ض2., .,~ نعم...

    حتى انا رقيق المشاعر بس مشكلتي عندي لخبطة مشاعر ابي ارحب بالواحد اعطيه نظرة تهديد ض2., .,~ نعم هي رائعة ., دائما ضيوفنا يعانون من فقر في الدم ولا اعلم لماذا "^_‘’’.,~
  17. نـَجْم

    واضح عليك جدا ,احسك تحسين نفسك داخله قلعة مهجورة مو ملف عضو من الاعضاء.,~ .,~ هي كذلك فهذه...

    واضح عليك جدا ,احسك تحسين نفسك داخله قلعة مهجورة مو ملف عضو من الاعضاء.,~ .,~ هي كذلك فهذه طريقتنا بالترحيب "^_‘’’ .,~
  18. نـَجْم

    تم شكرا على الدعوة ^_^

    تم شكرا على الدعوة ^_^
  19. نـَجْم

    ههههه.,~ على العكس نظرته تدل على الترحيب بالزوار الا ترينها كذلك ^_^

    ههههه.,~ على العكس نظرته تدل على الترحيب بالزوار الا ترينها كذلك ^_^
  20. نـَجْم

    مو رعب يمكن انتي تخافين بسرعة هههه.,~ .,~ الكثير يفهم اسمي خطأ.,~ .,~

    مو رعب يمكن انتي تخافين بسرعة هههه.,~ .,~ الكثير يفهم اسمي خطأ.,~ .,~
أعلى أسفل