موفقة يارب.,~
ماشاء الله ماتوقعتك ثانوي .,~
زين في كبار بالمنتدى هههه.,~لاتلوميني كل ماحكي مع احد يطلع ابتدائي وفكرتك 14 كق1 حسيت اني عجوز المنتدى هههه .,
شدي حيلك في الاختبارات (ابذلي جهدك).,~وادعيلنا ك2 حتى ندعيلك هههه
حتى انا رقيق المشاعر بس مشكلتي عندي لخبطة مشاعر ابي ارحب بالواحد اعطيه نظرة تهديد ض2.,
.,~
نعم هي رائعة ., دائما ضيوفنا يعانون من فقر في الدم ولا اعلم لماذا "^_‘’’.,~