نتائج البحث

  1. نـَجْم

    إه.,~ليس تأليف.,~ إنها نظرتي الثاقبة.,~

    إه.,~ليس تأليف.,~ إنها نظرتي الثاقبة.,~
  2. نـَجْم

    اهلا وسهلا.,~ هههه.,~ لهالدرجة انا مرعب؟

    اهلا وسهلا.,~ هههه.,~ لهالدرجة انا مرعب؟
  3. نـَجْم

    انا قلت [IMG].,~

    انا قلت [IMG].,~
  4. نـَجْم

    نوعا ما.,~ احبهم بالانمي فقط لكن بالافلام لا.,~

    نوعا ما.,~ احبهم بالانمي فقط لكن بالافلام لا.,~
  5. نـَجْم

    كنت احسب بس انا اللي لديه حس دعابة.,~ ضض1

    كنت احسب بس انا اللي لديه حس دعابة.,~ ضض1
  6. نـَجْم

    .,.,~ اممم تقريبا غالبيتها اعرفها.,~ كلها ساابقا لدرجة الآن مادري وش اتابع! هههه

    .,.,~ اممم تقريبا غالبيتها اعرفها.,~ كلها ساابقا لدرجة الآن مادري وش اتابع! هههه
  7. نـَجْم

    قبل شوي تقولين يمكن تستحي ضض1 .,~>ههههه خلاص امزح .,~ ابلغيها سلامي وقولي لها ان تأتي وتلقي...

    قبل شوي تقولين يمكن تستحي ضض1 .,~>ههههه خلاص امزح .,~ ابلغيها سلامي وقولي لها ان تأتي وتلقي التحية ضض1.,~
  8. نـَجْم

    كم هي مرعبة اجبرتك ايضا على ان تلتمسي لها الاعذار :19:.,~

    كم هي مرعبة اجبرتك ايضا على ان تلتمسي لها الاعذار :19:.,~
  9. نـَجْم

    بيت أسرة أنمي تونْ << الكْل يتفضلْ

    ت9ت9ت9
  10. نـَجْم

    اها.,~ يعني اجبرتك تعملي لها اعلان ؟ :19: يالها من قاسية وشريرة

    اها.,~ يعني اجبرتك تعملي لها اعلان ؟ :19: يالها من قاسية وشريرة
  11. نـَجْم

    عاشت الاسامي ., مافهمت؟

    عاشت الاسامي ., مافهمت؟
  12. نـَجْم

    حلو.,~انا بعد احب الانمي ., تقريبا جميع انواع الرياضة ممارسة للنشاط والصحة قفز الحبل لعبتي ولا...

    حلو.,~انا بعد احب الانمي ., تقريبا جميع انواع الرياضة ممارسة للنشاط والصحة قفز الحبل لعبتي ولا اريد ذكر العدد .,(الرياضة السحرية) وكرة القدم وحديد عالخفيف اعشق الجري.
  13. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف اني ماحضرت المدرسة .,
  14. نـَجْم

    اهلا وسهلا لوكا.,~ اكيد انا رابح احب الرياضة .,~

    اهلا وسهلا لوكا.,~ اكيد انا رابح احب الرياضة .,~
  15. نـَجْم

    كان الله بعونك اخي فارس.,~

    كان الله بعونك اخي فارس.,~
  16. نـَجْم

    صحة .,~

    صحة .,~
  17. نـَجْم

    مبروك الاسم .,~ جميل جدا.,~ ..... مو اذا نعست جيت للمنتدى ...احسن لك والله بكثير بس حاولي...

    مبروك الاسم .,~ جميل جدا.,~ ..... مو اذا نعست جيت للمنتدى ...احسن لك والله بكثير بس حاولي تراجعين بين فترة وفترة حتى ماتنسين لأن يمكن اجازتك تتمدد لـ4 شهور ثانية بعد
  18. نـَجْم

    إذا كان العضو اللي قبلك في السجن وش تتوقع الجريمه الي أرتكبها ‏

    سرقة.,~لأن حدسي يقولي انها لصة .,~
  19. نـَجْم

    اووه اطول من الاجازة الصيفية ههههه ه1 ~>هذا همه اعذريني انا نعسان شوي ~>اذا نعس دخل المنتدى...

    اووه اطول من الاجازة الصيفية ههههه ه1 ~>هذا همه اعذريني انا نعسان شوي ~>اذا نعس دخل المنتدى شكله يتقصد يدخل وهو سكران xD .,~ معاك حق..,لو كنت مكانك لكان فلة بس المشكلة اهتماماتي غريبة ماقدر اقترح عليك شي :|.,~
  20. نـَجْم

    اكتب.. الي بخـــآطرك..~

    من حسن الحظ بأن لدي طبيعة ان اتخلى عنك بسهولة .,~
أعلى أسفل