نتائج البحث

  1. نـَجْم

    يسعدني انك تكونين بخير كما تسعدني طلاتك الدائمة ان شاء الله ^_^

    يسعدني انك تكونين بخير كما تسعدني طلاتك الدائمة ان شاء الله ^_^
  2. نـَجْم

    بيت أسرة أنمي تونْ << الكْل يتفضلْ

    ايوالله شايفه سكان الكوخ انقلبوا علي ليش ! علشان قلت بخليكم تسكنون في بيتي قالوا حنا مانحب الكريمين مثلك لازم نطردك عاد انا رديت بكل طيبة قلت سامحكم الله ض6.,~
  3. نـَجْم

    لي اسماء كثيرة بالنت ومنهم خالد ومحمد وسامي .,~ الى الآن ماحد عرف الحقيقي ض2.,~ وعندي اسم...

    لي اسماء كثيرة بالنت ومنهم خالد ومحمد وسامي .,~ الى الآن ماحد عرف الحقيقي ض2.,~ وعندي اسم اعتبره الحقيقي اقوله للمقربين جدا لكن برضو بالنت فقط ض2 اختر اللي يعجبك .,~ك2
  4. نـَجْم

    بيت أسرة أنمي تونْ << الكْل يتفضلْ

    الله يهدي الجميع وانا متشكر لك كثير حبيب قلبي ماتاخذش الموضوع بكل جدية
  5. نـَجْم

    اكتب اشاعة للي قبلك

    رأسها على شكل منقلة مثل ماروكو
  6. نـَجْم

    بيت أسرة أنمي تونْ << الكْل يتفضلْ

    ه1 من جاب طاري الاشكال بلا في شكلك فارس ض2 .,~ هذي كلمتي المفضلة اقولها كثير ويعرفوني بالمنتدى القديم .,~ اعوذبالله اني اسخر من خلقة احد و9 لكن اسخر من حركاتهم الطفولية ., مايعجبوني .,~يو4 وطبعا ماسمح لهم يدخلون .,~ ولا بعد اشكال الكوريين ماتعجبني عادي رأيي ~
  7. نـَجْم

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.,~ الحمدلله بخير وانت؟

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.,~ الحمدلله بخير وانت؟
  8. نـَجْم

    اكتب.. الي بخـــآطرك..~

    مرات من سوء تعبيري وعدم مبالاتي انفهم خطأ .,~وفوق كل هذا اقول.,~ عادي لابأس لابأس.,~.,~
  9. نـَجْم

    بيت أسرة أنمي تونْ << الكْل يتفضلْ

    رجاء لاتجيبي الكوريين لمنزلي غ8 .,~ بلا في اشكالهم ضض1.,~ ., صدقوني حزين اني بطردكم بس ماباليد حيلة البيت بإسمي ب4.,~>واضح الحزن ضض1
  10. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف واضح انه سؤالي بعد ماتحدثنا عن هالموضوع كثير ض2
  11. نـَجْم

    بيت أسرة أنمي تونْ << الكْل يتفضلْ

    ه1 ه1 ه1 ه1 ه1 ه1 هههههههههههههههههه .,~فجأة حسيت اننا بفيلم هندي مع صدمة ايتشيغو ههههههههه .,~ض2 .,~ م9 ماني اخوكم ويا انا يا انتوا في البيت هذا.,~ طبعا اكتشفت هذا بقدراتي ومهاراتي ف0.,.,بعد مقارنة نفسي بكم :40:.,~ اول شي راح استفيد يصير البيت لي الحالي ., بس لاتخافون بما اني شخص لطيف ورحيم...
  12. نـَجْم

    بيت أسرة أنمي تونْ << الكْل يتفضلْ

    إه البيت بيت ابونا والضيوف طردونا مثل ترانيم ومومو فوق إني متكرم عليكم وخليتكم تنبسطون في بيتي اللي صار بإسمي من وضعت قدمي فيه .,~ اصلا انا مو اخوكم .,ولا كيف كل هالذكاء اللي بي وكل هالبكبكة اللي فيكم نكون من سلالة وحدة .,~مستحيل ك7
  13. نـَجْم

    لا والله اصلا على ماجيت ابجاوب طلعت من البيت ههههه XD .,~

    لا والله اصلا على ماجيت ابجاوب طلعت من البيت ههههه XD .,~
  14. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف ارسلت رسالة .,~
  15. نـَجْم

    اكتب.. الي بخـــآطرك..~

    لو كنت تعلم لماذا .,~لغضبت علي كل يوم ..,~
  16. نـَجْم

    بيت أسرة أنمي تونْ << الكْل يتفضلْ

    ترانيم قهوتك كأنها شاي ن2
  17. نـَجْم

    علق على توقــ من ــيع قبلك

    جميل .~
  18. نـَجْم

    هـل تُحًــــبّ هـذٌٱ ٱلعـــضـوِ ؟

    الحمدلله صفحة 4 تظهر مدى محبة الاعضاء لي ~لا عجبك2 .,شكرا لكم يو4 .,~ اعتبرك حفيدتي أتخيلك ماتوصلين لآخر حرف بالكيبورد يو5~>ض2 .,~ امبراطور .,~
  19. نـَجْم

    هههههههه بس اهم شي تظلين بآكا مثل الباقي ~>بس هو اللي مو باكا على فكرة لولوش هو لما تتحول عينه...

    هههههههه بس اهم شي تظلين بآكا مثل الباقي ~>بس هو اللي مو باكا على فكرة لولوش هو لما تتحول عينه كذا يسحر اللي قدامه يصير ينفذ اوامره شوفي ياخيتو صحيح اني ماعمري انتقمت بنفسي .,~لكن ماسمعتي اللي يقولون ياما تحت السواهي دواهي تغضين الطرف عن شري لكن انتقم منك بشكل غير مباشر الشي الثاني لو قدرت...
  20. نـَجْم

    اهلا ومرحبا فيك.,~ طيب ولله الحمد وانتي؟ تسلمي خيتو .,~

    اهلا ومرحبا فيك.,~ طيب ولله الحمد وانتي؟ تسلمي خيتو .,~
أعلى أسفل