خلها على الله بس خربانه خربانه
انا ما اتابعه بعد ماطاح>>> مافي ولاء
بس غير يطلعلي فكل مكان
بالصدفه جاني حقكم ذا يهدد
محمد نور الحين مسؤول عن شي مدري وش
حتى ذاك اللاعب ديابي يهاوش مفحالهم يلعبون يقول
دولور3
ان شاءالله الاتحاد يكدسه كدس يمكدسه
والمدرب يهدد حقهم خهخخخخخخخخخخخ
واحد معلق كذا
(((هم ماعلموك اننا كنا نفوز عليك بالثمانية والسبعة
وبإذن الله نكررها ي يوم الخميس وناسة))) طلع من زمان الاتحاد يمردغه دولور2