احد زيي دائما يعاني من الفراغ بعد العام الدراسي مع إني سويت كثير خطط للصيف منسدح1 ؟
منها اني لقيت دورة طب الفضاء و حسيت اني لقيت كنز لأن الدورة مجانية ، مافيها شهادة عند نهاية الدورة يعني دورة للمتعة فقط
وصراحة كـشخص يحب علم الفلك، شفت ان هالدورة اكثر شي مناسب لي كطالبة طب
يلي ما يدرون في تخصص...