لأن ببساطة ما يهتمون منسدح1 واحس حتى اهلهم يشوفونه شي مضحك ان اولادهم يشوفون كذا يمكن فئة قليلة بس تحمي اولادها من هالاشياء
اجيال ذي مااعرفها صراحة 😭 اتذكر كنت اتفرج ماجد مرات وامونة المزيونة و النقيب خلفان 😭 بس حرفيا كنت احس عندي مراحل مختلفة مرات كنت اتفرج كرتون نتوورك لفترة معينة بعدها...
اييي اليد جبتها من وضعية في pinterest هكذاك بسيف باه طبقتهاداركو3 كاين خدعة ثانيك ما نعرف لا شفتيها من اليد ترسمي العين تلصقي السبابة و الابهام و الفراغ لي بيناتهم تطراسي بيه عين
ولا عمري رسمت اليد فحرفيا ما عندي حتى علم عنهم هه4 يمكن معك حق بس بخليه كذا لأن هاليد ما رسمتها غير لما شاب شعر راسي حز88 احس لازم اتدرب على اليد لحالها قبل ما احطها في رسمة
انا بعد فكرت ض000 مدري منو المسؤول عليه صراحة
الأشراف ما حسيته مثير للاهتمام عشان كذا ما ابغى اسويه منسدح1 من غير لو كان على مجتمع المدونين بس عليه مشرف من الاساس
انا بعد حسيت ما يحتاج تظليل بس بنفس الوقت حسيت ستايل رسم اليد مو نفس باقي الرسمة لأن مافيه تظليل ض000 او يمكن يحتاج تفاصيل اكثر
بجرب وش قلتيلي و اشوف ب11 ق1 + شرحك مفهوم ما عليك