عندما تعمل غريزتي فأنا شخص آخر
من صغري من لمن غريزتي تحركني فأنا أتصرف بغير طبعي
أصبح شخصاً آخر صارم بقوة ومتمسك بالأمر إللي أبغى أفرضه
وبصراحة مع الوقت ازددت احتراماً لغريزتي هذي
أنا أشوف نفسي طيب رغم إني متيقن بإني بشري وبإمكاني أخطأ
مرات أندهش من تصرفي أثناء ما غريزتي تحركني !!!
||[...