شكلك تعديهم عد ض2هههه.,
......
من خلال ملاحظتي لما يقارب 5 سنوات
انك كل ماتكونين بدون صورة رمزية ماتخرجين من حالتين اما انك تفكرين بترك المنتدى لفترة او انك تمرين بظروف غير جيدة واتمنى اكون مخطئ لكن صارت 20 مرة كل ماتروحين تشيلين الرمزية ك3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .,~
كيف حالك اختي ؟ ان شاء الله بخير
.,~
عجبني موضوعك وأحسست بمجهودك
ذوقك رائع واختيارك للصور موفق
واعتذر لك عن التأخر بالرد.,تقبلي مروري المتواضع خيتو.,