نتائج البحث

  1. نـَجْم

    لو كنت جالس على البحر شنو تكتب على رماله جزء 2

    حسب الموقف ... اكتبيلي معاك اني ماحبه = ="
  2. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف وين الصداقة اللي تكون فوق كل شي ب0 كلكم ناوين تقتلون انسان ماعمل حاجة لأحد :43:...الا انه قال الحقيقة :22: ~>كف عادي اكتب وصيتي ؟ ب0
  3. نـَجْم

    لو كنت جالس على البحر شنو تكتب على رماله جزء 2

    انا ايهم وجهي الاصلي الطيب او الشرير :58:
  4. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف خجولة ب0 في ناس بيقتلوني !
  5. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف خلاص مافي مزاح اهم شي مافي قتله ضض1<~بيشتكون عليه رفع ضغط العالم :43:
  6. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف من هذا الشخص :3:؟ تريه كان مو قصده :34: انا ماعرفه بس اكيد مو قصده :15:
  7. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف اني خايف >_>"
  8. نـَجْم

    كل واحد يقول رأيه في العضو اللي قبله؟؟بصراحه؟؟

    هههههه.,~امزح معاك شكلك عصبتي جد "-_"" ..... دوبة "-_""
  9. نـَجْم

    لقد سأمت من الحياة ( لو العضوا الي قبلك يبي ينتحر توقفه ولا لأ )

    اقولها لاتنتحري العمر امامك طويل ان شاء الله ضض1
  10. نـَجْم

    كل واحد يقول رأيه في العضو اللي قبله؟؟بصراحه؟؟

    هههههههههههه.,~ له له ماذا فعلت انا ض2 .,~ لقد اغضتها وكسبت نقطة +1
  11. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف ماتشوفي شر ترانيم .,~
  12. نـَجْم

    كل واحد يقول رأيه في العضو اللي قبله؟؟بصراحه؟؟

    هههههه.,~ طيبة جدا.,~
  13. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف خلاص تعبت استهبال .,~
  14. نـَجْم

    كل واحد يقول رأيه في العضو اللي قبله؟؟بصراحه؟؟

    هل تعلمين انك تجرحين مشاعر الآخرين بوصفهم بالغرور :43:؟ .., تجرح مشاعر الآخرين
  15. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف بأني مرات احس ما انبسط الا اذا استفزيت الآخرين وانا اعيش حالة الهدوء التام ك2
  16. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف انها فرحان ض2
  17. نـَجْم

    لو كنت جالس على البحر شنو تكتب على رماله جزء 2

    مافهمت جد ؟ ., اكتب لقد تعبت ك2
  18. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف خجولة تأخر اتمنى ان تصلي بالموعد ج2
أعلى أسفل