WaNteD
مستوى التفاعل
1,337

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • انا يسعدني ذلك اكثر
    امس الاحظ اني لم ارسل طلب صداقه لك
    غريبه رغم انك اول من تعرفت عليهم ههههه
    تسلم كثيير خيوو
    كروم اوكيه .. مضبوط
    فايرفوكس .. يوجد مسافة بيضاء تفصل الخلفية والهيدر
    لمن افتح بالكروم يطلع تمام لمن افتح بمتصفح فايرفوكس يصير نص ..

    المهم المتصفحات تلعب لعب
    يسلمو ^^ ..
    واجبنا نرد ^^
    ههههههه .. انت الان مشغول بتوقيتنا هههههههههه ..
    ماادري متى راح اكلمك هع ..^
    لكن بحاول اني بكلمك وقت اللي اشوفك داخل ..^
    حياك الله ^^
    باك عزيزي ونتدوه
    بخصوص موضوعك السابق اللي برد عليه رديت والحمدلله ..
    كالعادة ماشاء الله عليك مبهر ..^
    بخصوص التواجد .. انت افتح كل وقت تكون فاضي وانا نفس الشيء بدوري ..^
    وان شاء الله نلتقي معاك ..^
    واحشني الحكي معاك يابو الشباب ,<كلمتك ^^

    وبخصوص المطب ههههههههه .. <لا تدقق يارجل .
    راح اطلع الان فترة من الوقت وراح ارجع لرد عليك + لرد على موضوعك اللي برد عليه ..^
    برب
    ههههههههه .. "راح يكون الحل الاخير هو الرقم السري " ههههههههه<اسكت لايشوفنا سكايو وننجلد اثنينا هع هع ..
    والله مشكور ماقصرت وبيض الله وجهك .. ننتظر الرد من الادارة ..
    <اعتقد راح يتنحل المشكلة ..<يمكن راح اخذ فترة نقاهة شهرين مااطرح موضوع بسبب هالمشكلة ..
    شعري صار ابيض من الويل اللي جاني منها <مبالغة في الوصف ..
    قرأت اللي كتبته لك في السكايب قبل يومين او يوم ؟
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل