الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • امين يارب ض2
    ههههه اي الحمد لله ق1 بس يكون و ما انزله بهالدرسين ش2
    لا مو المشكلة انو بعضهم اتصلوا و انا ما رديت عليهم خ1 ~~ه1
    والله ما كان لي خلق احكي مع حد ا6 بس بعضهم هم قطعوا ض2
    <<< عشتي على النصيحة الذهبية بس شكلهم هم اللي يعملوها بية ا6ا6ق

    ههههههه طيب فهمنا .. كنت اريد اتعارك بس هسة بلاها تعبانة ما بية حيل عراك ه1ق1
    طيب لعد ليش منحرك عيوننا و نروح ندرس كتبنا ا6
    امين
    لا ليش كذا مافي حراك بيومك مافي طلعه اي شي ؟
    عن نفسي حياتي راضيه عنها
    اروح للجامعه يعني حياتي بالجامعه فله
    ماطول كثير هينك حسب 3 ساعات او اكثر مرات
    لمن ارجع اطلع مرات اشتري ملابس و دائما لاتقيني في محل قريب عدنا للحلويات
    هههههه الله يهدينا
    يب اصلا اكثر مما تتوقعي ا6
    يب هو تقريبا هيك بس الاهل حاسبيها علي :)
    والله اخاف اخابر و يبخون بية ه1 ما مكلمتهم من اكثر من سنة ا6
    يب الله يحميه لنا ق3 ~ا6
    ه1ه1

    عبالي تقولي ي عسولة ا6ا6 يب انا كسولة :)
    والله زين تعرفي تونسي نفسك ~ خليتيني ارجع اقراها ا6
    امين ش2ق1ق1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل