امين يارب .gif)
ههههه اي الحمد لله
بس يكون و ما انزله بهالدرسين .gif)
لا مو المشكلة انو بعضهم اتصلوا و انا ما رديت عليهم
~~.gif)
والله ما كان لي خلق احكي مع حد ا6 بس بعضهم هم قطعوا.gif)
<<< عشتي على النصيحة الذهبية بس شكلهم هم اللي يعملوها بية ا6ا6ق
ههههههه طيب فهمنا .. كنت اريد اتعارك بس هسة بلاها تعبانة ما بية حيل عراك.gif)
.gif)
طيب لعد ليش منحرك عيوننا و نروح ندرس كتبنا ا6
.gif)
ههههه اي الحمد لله
بس يكون و ما انزله بهالدرسين .gif)
لا مو المشكلة انو بعضهم اتصلوا و انا ما رديت عليهم
~~.gif)
والله ما كان لي خلق احكي مع حد ا6 بس بعضهم هم قطعوا
.gif)
<<< عشتي على النصيحة الذهبية بس شكلهم هم اللي يعملوها بية ا6ا6ق
ههههههه طيب فهمنا .. كنت اريد اتعارك بس هسة بلاها تعبانة ما بية حيل عراك
.gif)
.gif)
طيب لعد ليش منحرك عيوننا و نروح ندرس كتبنا ا6
.png)

~ا6