الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • هههههه هنا المشكلة
    امين
    بلكي يا رب ب5 حاسة صابني غرور منالمعدل ا6
    ههههههههه لعد عل العيد خل نمتحن ه1

    درجاتي عدهم كانت زفت ه1
    اي احنا الكل هيج يكول بس جذب انا بالوزاري كتبت زيادة و ما تحاسبت ض1
    اجمعين ق1
    ههههههه اي طبعا اصلا الناس اغليها هيك صايرة xD
    واو الله يديم صداقتكم ق1ق1
    ههههههههه اي والله
    ما شاء الله عليكي الله لا يضيع هالتعب ش2
    تدرين انا مدا اقرة اسوي نفسي اقرأ بس مالي واهس ب5
    اتمنى باجر الامتحان و اخلص ه1

    لا اكيد الواجبات ما احلها , اقصد الامتحانات
    كنت اكتب اكثر جواب مختصر اقدر عليه ا6ا6
    [IMG] [IMG]


    الموت عندي اهون مليون مرة بالعيش معكم xxتقرير عن باراكامونxx

    نوركم على موضوعي انا و اشيو ق1
    منتظرة ردودكم ب فارغ الصبر مينا ح1ق1
    الي مايرد ماواثقة انوا روحة بتظل لبكرا ص7 !
    لا مافي احلى من طلعت مشتره ملابس لو طلعه بس تجلسين بمكان
    ماحب البيت ه2 ه2
    طبعا الجامعه كلها وناسه يعني حتى بالمحاظره نفس الشي
    يعني حتى بالشارع استانس اكعد على السناب شات ه1 ه1
    ههههههه
    ان شاء الله يارب , تسلمي ق1
    شاسوي والله كنت ضايجة و مالي واهس ب5
    ههههههههه انا مثلك خاصة انو بعضهم يلحون /:
    ياي طلعت الكردية وفية ا6 يالله بالعافية لكهيك صديقة ش2ق1
    هههههههههه يب ما انوية اجرب كرامتي غالية علية ا6ا6
    غ6 ..اي والله كسولة جدا ~ مستسلمة اصلا ه1
    اي صح الكتابة احسن انا عني ما كنت اكتب إلا نادر اتعاجز احرك ايدي ه1ه1
    اتصوري امتحانات المدرسة كنت اتعاجز احل ض2
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل