نتائج البحث

  1. نـَجْم

    كل واحد يقول رأيه في العضو اللي قبله؟؟بصراحه؟؟

    كتبت اطيب بس مالك عيون = =" <~بعد التعديل ض2 .,~ شريرة وطيبة = ="
  2. نـَجْم

    لو كنت جالس على البحر شنو تكتب على رماله جزء 2

    هههههههههههههههههههههه ض2 كم انا سيء بالتظاهر تبا لا اجيد التمثيل = =
  3. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف اني منذهل من طيبتي ض2
  4. نـَجْم

    كل واحد يقول رأيه في العضو اللي قبله؟؟بصراحه؟؟

    انتي اطيب وبلا زيادة حكي غ11
  5. نـَجْم

    لو كنت جالس على البحر شنو تكتب على رماله جزء 2

    اكتب اني امزح مع الجميع والحمدلله ان النيبو يعرفون اسلوبي ك2 .,~ سامحوني رجاء
  6. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف احس ان اللي قبلي عندها اشخاص في بالها ناوية عليهم ه0وان شاء الله اني مو بينهم لاني تصرفت بطيبة ن3
  7. نـَجْم

    لو كنت جالس على البحر شنو تكتب على رماله جزء 2

    ربي يسعدها وعقبالك على ساسوكي ض2
  8. نـَجْم

    كل واحد يقول رأيه في العضو اللي قبله؟؟بصراحه؟؟

    هذه حقيقة للأسف وليس كما تقولين <~كف للمريخ .,~ اطيب مني
  9. نـَجْم

    لقد سأمت من الحياة ( لو العضوا الي قبلك يبي ينتحر توقفه ولا لأ )

    وهل ستحققينها لي ؟ = = ..,~ اقولها الانتحار ليس بجيد .,~
  10. نـَجْم

    لو كنت جالس على البحر شنو تكتب على رماله جزء 2

    الصوت جميل ن3
  11. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف الشر في ازدياد = =
  12. نـَجْم

    ما هو اكثر شىء ......

    احب ان استفز الآخرين ولا احب ان يستفزني احد ن3
  13. نـَجْم

    لقد سأمت من الحياة ( لو العضوا الي قبلك يبي ينتحر توقفه ولا لأ )

    اقولها انتحري سامحلك هالمرة بس مو كل يوم
  14. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف اتخيل شكلها مشوية ضض1
  15. نـَجْم

    اتخيل العضو يلي قبلك نايمـ كيف رح تصحيه ..؟!

    ههههههههه.,~ ... ارميها من الشباك
  16. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف البنت احترقت وخلصت وحنا جالسين ننشد ض2 <~خلو عندكـم دم يا ابطال المطافي
  17. نـَجْم

    كل واحد يقول رأيه في العضو اللي قبله؟؟بصراحه؟؟

    بالعكس لديها نظرة ثاقبة وصادقة وقد رأت مدى لطافتي مع الآخرين وهذا شيء لايمكن نكرانه .. لاتشبهيني بالمتعجرفين .,~ ... كل يوم تزداد شر
  18. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف نحن شجعان كرام حينما ندعى نوافي ض2
  19. نـَجْم

    كل واحد يقول رأيه في العضو اللي قبله؟؟بصراحه؟؟

    شوفي ايلي تعرفني اكثر منك شكرا ايلي ض2 سوف اعاملك بلطف ضض1 ... شريرة
أعلى أسفل