نتائج البحث

  1. نـَجْم

    امي تسلم عليكم وتقول ....

    امين ولكم بالمثل .,~
  2. نـَجْم

    سوف اعيد ازهار بستانك (لو العضوا الي قبلك حزين تواسيه؟)

    وجدتها حزينة ذات مرة وحاولت مواساتها ولم استطع فأنا لا اعرف المواساة وافخر بذلك هههه ك3<~القصة حقيقية اذن لا
  3. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    اعترف قلتها بصدق ك3واعني ماقول اقرا وادرس الامر واستفيد ممن سبقني ., وقد اقطع التجربة قبل خوضها و1هذا اسلوب العباقرة ك3
  4. نـَجْم

    لو خيروك بين وبين إيش تختار؟‬

    ناروتو ك6 .., نفسه
  5. نـَجْم

    احزر شو جنسية العضو اللي بعدك

    ربما., صيني؟
  6. نـَجْم

    لو كنت جالس على البحر شنو تكتب على رماله جزء 2

    اللهم ارحمها
  7. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    اعترف بأني شخص اتعلم بدون تجارب م1
  8. نـَجْم

    سوف اعيد ازهار بستانك (لو العضوا الي قبلك حزين تواسيه؟)

    اذهبي وانثري دموعك في مكان آخر
  9. نـَجْم

    المليون رد يلا نحطم الرقم القياسي

    الآن استطيع القول :الحمدلله بأني تداركت نفسي قبل ان اقع في متاهة لانهاية لها
  10. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف بأني افكر بأمر ما.,~
  11. نـَجْم

    كل واحد يقول رأيه في العضو اللي قبله؟؟بصراحه؟؟

    تشارك مشاركات متتالية
  12. نـَجْم

    اها حلو ....ملفك كاتب 10 علشان كذا يحصل لبس ..بالمناسبة بما انك نورتي ملفي بقولك ان ملفك رائع...

    اها حلو ....ملفك كاتب 10 علشان كذا يحصل لبس ..بالمناسبة بما انك نورتي ملفي بقولك ان ملفك رائع السماوي اللون السماوي جميل ماشاء الله جديدة عالدنيا ههههه ربي يسعدك فيها و يعطيك عمر طويييييل ونشوف احفادك البارين الكثر انسة ديما هههه
  13. نـَجْم

    اكتب.. الي بخـــآطرك..~

    اللي شايله بخاطري ماتقدر تشيله الاحرف .,~ن2
  14. نـَجْم

    لو كنت جالس على البحر شنو تكتب على رماله جزء 2

    اني اراك في كل لحظة ولكن ادعي بأني لا اعلم ك7
  15. نـَجْم

    امي تسلم عليكم وتقول ....

    امي تسلم عليكم وتقول لكم ادعولي وادعوا لإبنها اللطيف
  16. نـَجْم

    اتخيل العضو يلي قبلك نايمـ كيف رح تصحيه ..؟!

    اطفي النور واشغل المكيف ...ثم اخرج واقفل الباب واقول خلوا البشر تنام
  17. نـَجْم

    يقرب لك هالاسم؟؟

    ماحطيتي اسم باكا.,~ .,~ خالد؟
  18. نـَجْم

    وين گنت الساعة ..؟؟

    نسيت .,~ الساعة 8 ص
  19. نـَجْم

    احزر شو جنسية العضو اللي بعدك

    ربما ... عربي؟
أعلى أسفل